عزل ورطوبة

شركة عازل جيتاروف الكويت – 69300816

عازل جيتاروف للاسطح بالكويت

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

جيتاروف من أفضل أنواع العزل المائي للأسطح التي تعمل بشكل كبير على منع التسربات المائية عبر الفتحات والشقوق خصوصًا في موسم الشتاء وكثرة الأمطار، فهي من أكثر مواد العزل المائي شهرة في الخليج والشرق الأوسط، كما أن أسعارها في متناول اليد على الرغم من أنها تشكل حماية قصوى للأسطح بكفاءة وجودة عالية منقطعة النظير.

شركة عازل جيتاروف الكويت

تقدم أفضل شركة عازل جيتاروف الكويت مختلف الأنواع من مواد العزل، وخصوصًا العزل المائي الذي يقع في المرتبة الأولى من بين مختلف الأنواع الأخرى للعزل، حيث قررنا الاستعانة بخبراء أجانب متخصصين في تركيب العوازل المائية، الأمر الذي ساعد على جعل الشركة في المقدمة دون منافس في هذا المجال.كما وفرت أيضًا الأيدي العاملة صاحبة الخبرات الطويلة المتخصصة في أعمال العزل وتطبيقها بشكل علمي صحيح وبالاعتماد على أحدث الأدوات والمعدات المتطورة التي تلائم مثل هذا النوع من الأعمال، لكي يدوم طويلاً ويوفر حماية كاملة للأسطح من خطر تسربات المياه وأيضًا يحمي من خطر حرارة الشمس الشديدة في موسم الصيف، الأمر الذي جعل عازل جيتاروف سلاح ذو حدين.

يمكن للعمال تطبيق العازل المائي جيتاروف على الأرضيات للحد من احتمالية مرور المياه من المكيفات أو الأمطار الخفيفة التي لا يمكن رؤيتها بالعين من خلال الفتحات والشقوق، كل هذا بأسعار تنافسية غير مسبوقة في أي شركة من الشركات المنافسة والتي تعمل في نفس المجال.

عازل اسطح جيتاروف

هناك العديد من العوامل الهامة التي تؤثر على تسربات المياه في المكان وخصوصًا الأسطح سواء كان المبنى حديث البناء أو قديم في بناءه، ومنها وجود صبة فوق السطح بالشكل الذي يمنح مياه الخرسانة القدرة على التبخر بشكل سريع، وجفافها دون أن تخلف وراءها أي تشققات أو فتحات تسمح فيما بعد بتسربات المياه من خلالها.

عازل اسطح جيتاروف
عازل اسطح جيتاروف

أما تركيب الأرضيات من البلاط دون وجود فواصل بينها يعمل على تمددها بشكل واضح في موسم الصيف شديد الحرارة، بما يؤدي لارتفاع الأرضيات فوق بعضها بالشكل الذي يزيد من خطورة الأمر ويزيد من منح الفرصة للمياه للتسرب من خلال تلك الفتحات.فكان عازل اسطح جيتاروف الحل الأمثل لتلك المشكلة بالإضافة إلى وضع فواصل ما بين البلاط وبعضه، حيث يعمل على حماية الأسطح من خطر التسربات المائية التي فيما بعد يمكن أن تسبب كوارث غير مرغوب فيها على رأسها انهايار المبنى بشكل مفاجئ ويهدد الكثير من الأرواح.

عازل جيتاروف

يشهد فصل الصيف الكثير من التغيرات المناخية والتي يحدث فيها هطول أمطار بشكل حاد، بما يؤثر سلبًا على أسطح المباني ويجعلها أكثر عرضة لتسربات المياه، الأمر الذي شجع الكثير من الأشخاص على تركيب عازل جيتاروف تلك العازل المائي ذو المواصفات والمعايير عالية الجودة، يمكن تركيبه بطرق سهلة على أيدي متخصصين محترفين.

عازل جيتاروف
عازل جيتاروف

وفرنا نحن شركة تركيب عازل مائي جيتاروف الكثير من الإمكانيات والمقومات التي سعدت في تطبيق خدمة العزل بالشكل العلمي الصحيح، ليس المائي فحسب بل العزل الحراري أيضًا الذي يحمي الأسطح والمباني من خطورة الأشعة الشمسية المباشرة شديدة الحرارة، هذا من خلال العديد من المراحل.

أبرز مراحل تركيب عازل مائي جيتاروف التنظيف الدقيق والشامل لكافة أركان السطح قبل التطبيق لتقبل المادة وعدم طردها مرة أخرى بسبب وجود أتربة ومخلفات أسفل طبقة الجيتاروف، كما أنه من الضروري إزالة أي بروز أسمنتي أو من أي مادة يمكن أن يوجد على الأرضية، وأحيرًا تطبيق العازل على الأرضية من خلال أدوات معينة تقوم بدهان مادة جيتاروف على الرض بطرق متقنة.

جيتاروف السطح

يتميز عازل جيتاروف السطح بالعديد من المميزات التي جعلته اختيار الكثير من العملاء، ومنها مقاومته العالية للتغيرات في العوامل الجوية المتنوعة على مدار شهور السنة بالكامل، وخصوصًا فصل الشتاء والأمطار الغزيرة وشدة الحرارة في موسم الصيف، بالإضافة إلى أن مادة الجيتاروف تتمتع بقدرة فائقة على مقاومة أي تسربات مائية يمكن أن يشهدها السطح.

كما أنها مادة ذات مواصفات جيدة منها حماية الأسطح من ارتفاع درجات الحرارة وأشعة الشمس القوية التي تتسبب في ارتفاع درجة حرارة المنازل من الداخل وتصيب الكثير من الأشخاص بالعياء الشديد، ومن ناحية أخرى يعد تنفيذ وتصميم مادة الجيتاروف على الأسطح من أسهل الأمور إذا ما تمت تحت اشراف نخبة من المتخصصين المحترفين في تطبيقها على السطح.

جيتاروف السطح
جيتاروف السطح

بالاعتماد على الأدوات والمعدات التي تم تخصيصها لتنفيذ تلك المهمة، دون ترك أي ثغرات أثناء التركيب تسمح ولو ب1% في فشل تلك التركيبات الفريدة من نوعها، والتي تم تصميمها خصيصًا حيث أنها صديقة للبيئة ولا تخلف ورائها أي مخلفات بيئية ضارة بحياة الإنسان بل والكائنات الحية بالكامل، بالإضافة إلى مساعدتها على بقاء الأسطح نظيفة دائمًا خالية من الأتربة والأوساخ لمقاومتها القوية لالتصاق الأتربة بها.

عازل جيتاروف للاسطح

هناك الكثير من الأشخاص الراغبين في تركيب عازل مائي وحراري في آن واحد لسطح المبنى يتساءلون هل عازل جيتاروف للأسطح هو الأفضل أم أن هناك أي مواد أخرى يمكنها الحماية القصوى للأسطح من خطر التسربات المائية وأشعة الشمس الحارقة الضارة.

جاء الرد على هذا السؤال من قبل الخبراء المتخصصين بأن مادة جيتاروف لها القدرة الفائقة على المقاومة القوية للمياه في الحالات العادية إلا في بعض الأمور الصعبة التي تتطلب مواد عزل أقوى بعض الشيء من مادة الجيتاروف العازلة للمياه، على أن يتم تحديد سمك الطبقة العازلة من مادة الجيتاروف تبعًا لميلها من أجل تصريف المياه من فوق الأسطح حيث يعد السمك الأنسب على الإطلاق هو 10 سنتيمتر.

عازل جيتاروف للاسطح
عازل جيتاروف للاسطح

من الضروري الاهتمام البالغ بطبقة العزل المائي والحراري لقدرتها الفائقة على الحفاظ على المنزل من خطر التعرض للرطوبة وما تخلفه وراءها تسربات المياه بعد فترة من الوقت، يمكن ملاحظتها على الجدران والأسقف بشكل واضح وعلى الدهانات التي يتم تقشيرها واتلاف الجدران من جراء ذلك.

عزل الاسطح جيتاروف

في حالة التعرض للسيول والأمطار الغزيرة يفضل الاعتماد على عزل الاسطح جيتاروف الذي يمكن تركيبه بسهولة لعزل الأسطح المعدنية والخرسانية أيضًا كما أنه يستخدم أيضًا في طلاء الألواح المصنوعة من مادة الفيبر جلاس لحمايتها لفترات طويلة من الوقت.

عزل الاسطح جيتاروف
عزل الاسطح جيتاروف

إلا أن هناك بعض من العيوب التي تواجه العميل عند تركيب عازل جيتاروف للأسطح من أهمها عدم وجود العامل الافتراضي بشكل كافي، كما أن مادة الجيتاروف أقل مقاومة للأشعة الشمسية من أي مادة عازل حراري أخرى، أي عندما تتعرض لفترات طويلة للأـشعة الشمسية شديدة الحرارة يمكن أن تتعرض للتلف وتنقلع من فوق الأسطح.

لذا تعد الأفضل على الإطلاق في العزل المائي، وليس العزل الحراري بالدرجة الأولى، ولكن بالنسبة للعزل الحراري هناك أنواع أخرى يمكنها ملائمة تلك الظروف بشكل أكبر منها الزفت والصنوبر والبولي ايثيلين الذي يتناسب الحالتين المائي والحراري أما الحراري فقط فيتناسب معه الصوفية والسيليولوز وأيضًا الألواح الزجاجية.

سعر الجيتاروف

جاء سعر الجيتاروف في متناول يد العميل حيث الأسعار التنافسية التي من الصعب ايجادها لدى المنافسين من شركات العزل الأخرى، من خلال العروض والخصومات الدورية التي نقدمها نحن شركة عزل مائي جيتاروف لعملائنا في كل مكان مع خدمة التركيب والصيانة بعد التركيب بأقل التكاليف الممكنة على يد خبراء متخصصين من ذوي القدرات الخاصة والأيادي الذهبية في تركيبات لا مثيل لها.

تميزنا عن غيرنا بتوفير الخصومات اللازمة للأماكن ذات المساحات الكبيرة من الأسطح والتي تحتاج إلى كميات كبيرة من الجيتاروف، الأمر الذي جعلنا مقصد والوجهة الأولى للكثير من العملاء من الراغبين في تنفيذ خدمة فائقة الجودة مع خبراء ذو سمعة طيبة وشهرة كبيرة في عالم الشركات الخدمية غير المسبوقة التي تحرص بكل ما لديها من طاقة على كسب ثقة العملاء.

سعر الجيتاروف
سعر الجيتاروف

لدينا أسطول من المهندسين المتخصصين والعمالة الفنية المدربة على نوعية تركيب عازل جيتاروف المائي بطرق وامكانيات عالية، حيث أن هناك طرق مختلفة للعزل يمكن تطبيقها كحل جذري لبعض الحالات التي يصعب معها تنفيذ العزل الإيجابي بالطرق العادية دون أي معوقات أو مشكلات فنية.

جيتاروف أحد أنواع العوازل المائية والحرارية ذات الكفاءة العالية والقدرة البالغة على الحماية من خطر التسربات المائية وما يمكن أن يحدث جراء مياه الأمطار المتجمعة على الأسطح والتي مع مرور الوقت وتشرب الجدران منها يمكن أن يحدث مالا يحمد عقباه، من هدم مفاجئ للمنازل ما يخلف وراءه سلبيات كبيرة منها انهيار المباني، كما أن جيتاروف يتمتع بأسعار مثالية تناسب جميع الفئات المختلفة من العملاء في كل مكان.

بواسطة
دليل الكويت
المصدر
عزل ورطوبة