مكافحة حشرات

مكافحة حشرات الكويت – 55979450 – شركة مكافحة حشرات الكويت

افضل شركة مكافحة حشرات الكويت

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

عند تواجد الحشرات بكثرة في المنازل والحدائق الخاصة بها يجب الاتصال على الفور بشركة مكافحة حشرات ذات خبرة طويلة للتمكن من القضاء على جميع أنواع الحشرات سواء الزاحفة أو الطائرة، الجدير بالذكر أن القضاء عليها لا يعني استخدام المبيدات بشكل عشوائي، لذلك يجب اختيار الشركة التي تعتمد على المبيدات الحشرية الطبيعية وذلك للمحافظة على البيئة أولا ثم المحافظة على صحة العملاء.

مكافحة حشرات

هل تريد القضاء على الحشرات الطائرة بصفة خاصة عليك بالتواصل مع شركة تتعامل بتقنيات متطورة ل مكافحة حشرات الصيف، حيث أن الأساليب القديمة تسفر عن تلوث البيئة بالإضافة إلى تعرض أفراد الأسرة لأمراض تنفسية بسبب المبيدات الحشرية الكيميائية.

الجدير بالذكر أن شركتنا تعتمد على تطبيق التقنيات الحديثة في جميع أعمالها وذلك للتأكد من تنفيذ المهمة دون الإضرار بالبيئة المحيطة بأفراد المنزل، المميز أن كافة الخطوات التي يتم تنفيذها تتم تحت إشراف متخصصين.

بالإضافة إلى أن كافة الخدمات التي تقدمها شركتنا لعملائها بالكويت غير باهظة التكاليف، مما يجعلها من أفضل وأرخص الشركات الخدمية التي يمكن الاعتماد عليها طوال العام وذلك لن خط أسعارها تناسب كافة فئات المجتمع.

الجدير بالذكر أن الحشرات بمختلف أنواعها تساعد على انتشار الأمراض بين فئات المجتمع مما يعود بالسلب على المجتمع، لذلك حرصت شركتنا على استيراد المبيدات الحشرية المصنوعة من مواد طبيعية بنسبة كبيرة، بالإضافة إلى نسبة قليلة من المواد الكيميائية.

مكافحة حشرات الكويت

قبل التواصل مع شركة تعمل في مكافحة الحشرات لابد من التأكد أنها تطبق التقنيات الحديثة في جميع خدماتها لضمان مستوى جودة عالي، مكافحة حشرات الكويت تتطلب استخدام مبيدات حشرية غير مضرة.بالإضافة إلى أن التعامل مع الحشرات يكون بناء عن خبرة مسبقة ودراية بالسلوك الحياتي لكل حشرة، مما يترتب عليه معرفة الأسلوب المناسب والفعال للقضاء عليها نهائيًا ولفترات طويلة.

المميز أن فريق العمل التابع لشركتنا يدرك خطورة ترك البيوض دون القضاء عليها مع الحشرات البالغة، لذلك يتم البحث عن المخابئ المحتمل وجودها فيه ورش المبيدات الحشرية للقضاء على الحشرات الغير بالغة والبيوض.لذلك عندما تقدم شركتنا خدمة إبادة الحشرات نجد أن العميل يحصل على مزايا خدمية كثيرة منها الأسعار المناسبة بالإضافة إلى اختيار المبيدات عديمة الرائحة التي تقضي عل الحشرات دون التسبب في الإصابة بأمراض تنفسية.

شركة مكافحة حشرات الكويت

من أكثر الحشرات إزعاجًا على الإطلاق الذباب والبعوض وذلك لأنهما يساعدان على نقل الأمراض بالإضافة إلى الإزعاج الكبير الذي يسببه وجودهم في المنزل، لذلك التواصل مع خدمة عملاء شركة مكافحة حشرات الكويت هو الحل الأكيد للقضاء على الحشرات.

شركة مكافحة حشرات الكويت
شركة مكافحة حشرات الكويت

حيث يتم إرسال فريق عمل متمرس بسيارة الشركة المجهزة بالمبيدات الحشرية الآمنة والمعدات المتطورة إلى عنوان العميل أيًا كان بالكويت، وذلك لبدء العمل داخل المنزل حيث يتم وضع الأثاث جانبًا حتى تسهل الحركة على العمال.

وذلك لرش المبيدات الحشرية بطريقة أفقية للقضاء على الذباب والبعوض، الجدير بالذكر أن فريق العمل يحرص على معرفة سبب تواجد تلك الحشرات داخل المنزل حيث يمكن أن ترك النوافذ مفتوحة طوال اليوم أحد أسباب دخول الحشرات للمنزل.

افضل شركة مكافحة حشرات الكويت

عند التعاقد مع شركتنا سنويًا سوف يستفيد العملاء من خدمات كثيرة ومتنوعة منها سرعة الاستجابة لطلبات العميل، وذلك لأن شركتنا تخصص اكثر من رقم لاستقبال طلبات العملاء من جميع أنحاء الكويت.بالإضافة إلى أنها تستورد المعدات المخصصة لرش المبيدات مما يساعد على الوصول إلى ارتفاعات أكثر، مما يضمن الوصول إلى مخابئ الحشرات والقضاء على البيوض بسهولة لذلك تم تصنيفها على أنها افضل شركة مكافحة حشرات الكويت يمكن التعامل معها.

افضل شركة مكافحة حشرات الكويت
افضل شركة مكافحة حشرات الكويت

المميز أن شركتنا لديها فرع في كل مدينة ومحافظة حتى يسهل على المواطنين التواصل معها والاستفادة من خدماتها في وقت قياسي، الجدير بالذكر أن جميع العاملين بها على درج كبيرة من الخبرة والمهارة في التعامل مع الحشرات والمبيدات المستخدمة لإبادتها. من المزايا التي يسعى الجميع على الاستفادة منها هي خدمة الكشف الدوري التي تعد من أرخص الخدمات التي تقدمها على مدار العام، حيث أن ظهور الحشرات بشكل فردي ينذر إلى وجود حشرات كثيرة مستقبلا.

مكافحة الحشرات والقوارض الكويت

ظهور القوارض في مكان ما يسبب حالة من الفزع والهلع خاصة للأطفال ناهيك عن إلى انتشار الأمراض بين أفراد المنزل، لذلك لابد من التواصل مع شركة خدمية مختصة ب مكافحة الحشرات والقوارض الكويت.الجدير بالذكر أن شركتنا لديها طرق حديثة للقضاء على الفئران والقوارض لا تشكل أي خطر على صحة العملاء، منها استخدام المصائد الحديثة بالإضافة إلى الأجهزة الطاردة التي تعمل بالموجات الصوتية لإبعاد القوارض عن المحيط الخارجي للمنزل بمسافة شاسعة.

مكافحة الحشرات والقوارض الكويت
مكافحة الحشرات والقوارض الكويت

المميز أن الأجهزة التي تعتمد عليها الشركة في عملها تعمل على التأثير على مخ وأعصاب الفئران فقط، بينما لا يتأثر الإنسان بطبيعة الحال من تلك الترددات لذلك نجد أنها تبيع تلك الأجهزة بأسعار مناسبة.كذلك تعتمد شركتنا على استخدام مبيدات حشرية قوية للقضاء على الصراصير والذباب والوزغ وما شابه ذلك، لضمان إبادتهم جميعا دون رجعة وذللك بخط أسعار مناسبة للجميع المقيمين والمواطنين بالكويت.

شركة مكافحة الحشرات الكويت

هل تعاني من حشرات الفراش كل ما عليك هو التحدث لأحد ممثلي خدمة العملاء التابعة ل شركة مكافحة الحشرات الكويت ليتم إرسال فريق عمل على وجه السرعة لفحص المكان والوقوف على أبغاد المشكلة.يعد البق من الحشرات المزعجة التي تسبب ارق وتوتر لجميع أفراد الأسرة خاصة عند الرغبة في النوم، الجدير بالذكر أن الحشرة تتغذى على دم الإنسان لذلك نجد الشكوى من الحكة والالتهابات الجلدية بالتزامن مع الأرق.

شركة مكافحة الحشرات الكويت
شركة مكافحة الحشرات الكويت

لذلك الإجراء الذي تتخذه شركتنا يعد فعال وآمن في نفس الوقت حيث أنها تعتمد على البخار للقضاء عليها تمامًا، وذلك لأن البق من الحشرات التي تحتمل درجات الحرارة العالية جدًا.بالإضافة إلى أن هناك مبيدات يتم رشها في الأماكن المتوقع وجود البيوض فيها لإبادتها منعًا لظهور البق مرة أخرى في غرف النوم أو على الموكيت والسجاد.

مكافحة حشرات بالكويت

ووجود الوزغ بالمنازل والمباني بوجه عام يزيد من احتمال إصابة أفراد المنزل بالأمراض نتيجة تنقله داخل المنزل وهو محمل بالجراثيم والفضلات مما يؤثر على صحة الجميع.لذلك يتم البحث عن شركة تقدم خدمات مكافحة حشرات بالكويت بطرق متطورة وجودة عالية، المميز أن شركتنا لديها فريق من العلماء المتخصصين في دراسة سلوك الحشرات ومن ثم إنتاج الأمصال والمبيدات التي تقضي عليهم بالفعل.

مكافحة حشرات بالكويت
مكافحة حشرات بالكويت

الجدير بالذكر أن شركتنا متخصصة في القضاء على النمل الأبيض والبق والعناكب والصراصير وكذلك العقارب والثعابين وذلك لأنها تمتلك فريق متميز ذو خبرة ومهارة عالية في التعامل مع الحشرات.المميز أن جميع خطط أسعار شركتنا تناسب الجميع، مما يجعلها محط أنظار الجميع بالكويت لأنها تضم خبراء لوضع خطة العمل المناسبة لكل حشرة بالتالي يتم العمل وفق خطوات محددة مما يقلل التكلفة الإجمالية للخدمة.

شركة لرش المنازل من الحشرات الكويت

هل ترغب في خدمات دورية بأسعار في متناول الجميع كل ما عليك هو التواصل مع شركة لرش المنازل من الحشرات الكويت لضمان الحصول على خدمات متميزة بأسعار عادلة أقل من الشركات المنافسة.حيث أن الأسعار يتم تحديدها وفقًا لمساحة المنزل المراد رشه بالمبيدات بالإضافة إلى كمية المبيدات المستخدمة، لذلك يحصل العملاء بالفعل على خدمات متميزة بأسعار تتوافق بالفعل مع مستوى الخدمة المقدم للعملاء.

شركة لرش المنازل من الحشرات الكويت
شركة لرش المنازل من الحشرات الكويت

من خلال صفحة الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي سوف نجد أنها تعرض جميع الخدمات التي تقدمها بمنتهى المصداقية والشفافية مع العملاء، لذلك أصبحت من أهم الشركات في الكويت.الجدير بالذكر أن التقييمات الخاصة بالعملاء السابقين للشركة في صالحها، وذلك لأنها تراعي مصلحة العملاء في المقام الأول قبل بحثها عن تحقيق أرباح كبيرة دون التحقق من مستوى الخدمة المقدم من خلالها.

مكافحة حشرات المطبخ الكويت

تنتشر الصراصير والنمل في المطابخ لأسباب عديدة ممن أهمها تراكم بقايا الطعام فيه، بالإضافة الى ترك القمامة لفترات طويلة في المطبخ لذلك يصعب على ربة المنزل مكافحة الحشرات خاصة عند تكاثرها.لذلك يتم التواصل مع شركة مكافحة حشرات المطبخ الكويت التي تتميز بتوفير مبيدات آمنة غير سامة لا تتطلب إخلاء المطبخ من الأواني، كي يتم رشه بالمبيدات الطبيعية، لذلك يتم التوجه إلى عنوان العميل ليتم تنفيذ الخدمة.

مكافحة حشرات المطبخ الكويت
مكافحة حشرات المطبخ الكويت

المميز أن جميع العاملين بشركتنا حريصين على اتخاذ الإجراءات الاحترازية عند العمل من خلال ارتداء الملابس الواقية وأقنعة الوجه، مما يساهم في خفض نسبة انتشار الأمراض بين أفراد الأسرة.يتم التخلص من الحشرات الميتة مع التأكد من الوصول إلى المخابئ الموضوع بها البيوض كي يتم التخلص منها تمامًا، ثم يتم ترتيب المطبخ وتنظيفه بمواد تنظيف معطرة.

 شركة متخصصة في مكافحة الحشرات الكويت

يكثر وجود شركات غير معروفة هويتها لتقديم خدماتها للعملاء بأسعار رخيصة جدًا، مما يجعل البعض يحاول أن يتواصل معها للاستفادة من أسعارها دون النظر إلى جودة الخدمة المقدمة مما يعرضهم لمخاطر صحية كثيرة.لذلك يجب التواصل مع شركة متخصصة في مكافحة الحشرات الكويت كي يتم الحصول على خدمة متميزة بالفعل، حيث أن المعايير الواجب توافرها في الشركات المتمرسة هي الخبرة وممارسة العمل بالفعل.

 شركة متخصصة في مكافحة الحشرات الكويت
شركة متخصصة في مكافحة الحشرات الكويت

كذلك يجب التعامل مع شركة تمتلك تراخيص بمزاولة الخدمة التي تقدمها لضمان حقوق العملاء في حالة التعرض لأي مشكلة أثناء تنفيذ الخدمة، بالإضافة إلى أن وجود مقر ثابت للشركة يدعو إلى تعزيز الثقة بينها وبين العملاء. القدرة على تنفيذ الخدمات بأفضل الطرق المطبقة في الدول المتقدمة  تعد من اهم المميزات التي تشتهر بها شركتنا، لذلك نجد قائمة أعمال كبيرة في جميع محافظات الكويت.

اسعار شركات رش الحشرات الكويت

من منا لا يبحث عن خدمات متوسطة الأسعار في الوقت الحالي، لذلك قررت شركتنا أن تقدم خطط أسعار أقل من اسعار شركات رش الحشرات الكويت المنافسة لها، وذلك لتشجيع العملاء من مختلف فئات المجتمع على التعامل مع المتخصصين.  يمكن معرفة أسعار شركتنا من خلال التوجه لأحد فروعها المنتشرة في جميع أنحاء الكويت، بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع خدمة العملاء من خلال أحد أرقامها التي تعمل على مدار اليوم للرد على استفسارات العملاء.

اسعار شركات رش الحشرات الكويت
اسعار شركات رش الحشرات الكويت

عند مقارنة الأسعار الخاصة بشركتنا بأسعار الشركات المنافسة سنجد أنها الأقل والأرخص مع الاحتفاظ بمستوى الجودة العالي لجميع العملاء دون تفرقة، الجدير بالذكر أن الشركة تمتلك إمكانيات بشرية ومادية كبيرة.وذلك لتقديم خدماتها للأفراد والشركات والهيئات المختلفة، حيث أنها تقدم افضل ما لديها من أدوات ومبيدات للتخلص من جميع أنواع الحشرات دون رجعة لفترات طويلة مما يحافظ على سلامة أفراد المجتمع من الأمراض المعدية التي تنتقل من خلال الحشرات.

عروض شركات مكافحة الحشرات الكويت

أصحاب المصانع والشركات يتمتعون بخدمات شركتنا طوال العالم وذلك لأنها تقدم عروض وتخفيضات أقل من عروض شركات مكافحة الحشرات الكويت المنافسة لها، مما يجعلها من ضمن الشركات الرائدة في مجال إبادة الحشرات.

عند تعاقد الشركات أو الهيئات مع الشركة يتم تخفيض التكلفة الإجمالية للخدمة عند التعاقد السنوي معها، مع تقديم ضمانات بتقديم مستوى خدمة عالي بالإضافة إلى تقديم الخدمة بطريقة احترافية لا تؤثر على سير العمل بداخل تلك المؤسسات.

عروض شركات مكافحة الحشرات الكويت
عروض شركات مكافحة الحشرات الكويت

كما أن أصحاب القصور والفلل يستفيدون من العروض التي تقدمها شركتنا على مدار العام، مما يوفر مناخ صحي وخالي من الحشرات المزعجة وذلك هو ما يرنو له أي عميل يستعين بشركة مكافحة الحشرات.

يمكن التعرف على العروض المقدمة من الشركة بالتواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء عن طريق الواتساب في أي وقت، حيث يتم تقديم معلومات كاملة ومستوفية حول الخدمة المراد تنفيذها.

مكافحة حشرات القرين

تقدم شركتنا لعملاء القرين الكثير من الخدمات الخاصة بمكافحة الحشرات من خلال فرع شركة مكافحة حشرات القرين الذي يفتح أبوابه أمام العملاء يوميًا وطيلة أيام الأسبوع كي تتم الاستفادة القصوى من الخدمات المقدمة لهم.

لا تقتصر خدمات شركتنا على الأفراد أو الأماكن المغلقة فحسب حيث يمكن التواصل معها لتنفيذ خدمات مكافحة الحشرات في الحدائق العامة حيث أنها تحول دون استمتاع المواطنين بالمظهر الجميل لها.

مكافحة حشرات القرين
مكافحة حشرات القرين

لذلك نجد أن شركتنا لديها أدوات ومعدات يتم استخدامها خصيصًا في الأماكن المفتوحة مما يترتب عليه القضاء على البعوض والنمل والفئران أيضا من خلال التخلص من أغشاش النمل والحشرات التي تكون تحت أوراق الشجر في العادة.

مما سبق نجد أن فرع شركتنا في القرين يقدم خدمات متنوعة للجميع بنفس مستوى الجودة والسعر المناسب ، من خلال التواصل معها سيتم توفير الوقت الذي قد يكون طويل عند بعض الشركات المختصة بالقضاء على الحشرات.

مؤسسة مكافحة الحشرات الكويت

الكثير من الهيئات الحكومية والخاصة تتعرض بشكل كبير لهجوم شرس من الحشرات في فصل الصيف، لذلك يتم البحث عن مؤسسة مكافحة الحشرات الكويت التي تستطيع تنفيذ خدماتها دون التسبب في أي تلوث بيئي.

من خلال الأعمال السابقة والحالية لشركتنا يمكن القول بأنها الأفضل على مستوى الكويت لاعتمادها على مواكبة كل جديد يخص مكافحة الحشرات باستمرار مع تدريب فريق العمل لديها على استخدام أحدث المعدات والأدوات لتقديم خدمة عالية الجودة.

مؤسسة مكافحة الحشرات الكويت
مؤسسة مكافحة الحشرات الكويت

لذلك نجد الكثير من الأعمال التي تم إسنادها لشركتنا منذ افتتاحها حتى الآن وذلك لثقة المواطنين والمقيمين بالكويت في مستوى الخدمات التي تقدمها، لذلك نجد إقبال كبير عليها للاستفادة من الخدمات التي تقدمها.

بالتالي نجد أن أعداد الحشرات والقوارض تقل في فصل الصيف بفضل الكشف الدوري الذي تقدمه لجميع عملائها، لضمان عدم ظهور أي حشرة بعد تنفيذ خدمة الرش التي قام بها فريق عملها.

مكافحة حشرات مدينة الكويت

تعتمد شركتنا على مواكبة التطورات الخاصة بمجال خدمات مكافحة الحشرات في الدول المتقدمة وذلك بهدف التطوير من مستوى أدائها باستمرار، حيث أن مكافحة حشرات مدينة الكويت يتطلب فريق عمل مدرب على أعلى مستوى.

بالإضافة إلى استيراد أدوات الرش المختلفة التي تتناسب مع مختلف الأماكن، كي يتم تقديم الخدمة للجميع دون استثناء، الجدير بالذكر أن استيراد المبيدات الحشرية الطبيعية والأمصال من الخارج يضمن الحصول على نتيجة فعالة.

مكافحة حشرات مدينة الكويت
مكافحة حشرات مدينة الكويت

كذلك تحرص شركتنا على توفير عدد من السيارات المجهزة للوصول إلى العملاء في أي مكان بالكويت بسهولة، بالتالي يحظى الجميع بخدماتها طوال أيام الأسبوع دون الحاجة إلى الانتظار لفترة كي يتم تقديم الخدمة.

الجدير بالذكر أن طريقة عمل شركتنا مميزة حيث يتمم تنظيم الخطوات والعمل على تنفيذها واحد تلو الأخرى، مما يجعل الخدمة لا تستغرق وقت طويل لتنفيذها مما يجعلها قادرة على تقديم خدمات أخرى لعملاء آخرين في نفس اليوم.

مكافحة حشرات صباح السالم

عند التواصل مع شركة متخصصة في إبادة الحشرات يجب اختيار الشركة التي تطبق طرق حديثة في مكافحة حشرات صباح السالم مثل شركتنا التي تحرص دومًا على تقديم افضل ما لديها للعملاء.

حيث تقوم شركتنا بعد الانتهاء ممن تنفيذ الخدمة المطلوبة منها بإسداء النصح للعملاء لا سيما عند وجود ثغرات تسبب تواجد الحشرات داخل المنازل، منها على سبيل المثال ترك النوافذ مفتوحة على مصراعيها بدون تركيب سلك يمنع دخولها.

مكافحة حشرات صباح السالم
مكافحة حشرات صباح السالم

بالإضافة إلى أن الرطوبة احد أسباب تواجد الحشرات بالمنزل لذلك يجب الاهتمام بتهوية المنزل والسماح لأشعة الشمس بالدخول، مما يجعل المكان غير مناسب لهم وممن ثم البحث عن أي مكان آخر للمكوث فيه.

مكافحه حشرات الفحيحيل

عند النظر إلى طريقة عمل شركة مكافحه حشرات الفحيحيل سنجد أنها الأفضل على الإطلاق، حيث تستقبل طلب العميل من خلال خدمة العملاء ثم تحدد موعد لمعاينة المكان لتحديد ما يلزمه من مبيدات وأدوات رش.

حيث يقوم مندوب الشركة بتقدير التكلفة الإجمالية للخدمة بعد الفحص والمعاينة على الطبيعة، ثم تحديد موعد آخر للتنفيذ حيث يتوجه فريق العمل لعنوان العميل وتجهيز المكان لرش المبيدات فيه دون الحاجة إلى إخلاء المنزل.

مكافحه حشرات الفحيحيل
مكافحه حشرات الفحيحيل

وذلك لأن المبيدات الحشرية المستخدمة عديمة الرائحة ولا تؤثر على الجهاز التنفسي لأي فرد ممن أفراد الأسرة، وذلك لان جميع العاملين لدينا مؤهلين لتحديد الكمية المطلوبة للقضاء على الحشرات.

مكافحة حشرات العدان

هل تعاني من النمل الأبيض عليك بالتواصل فورًا مع شركة مكافحة حشرات العدان المتخصصة في القضاء على النمل الأبيض تلك الحشرة المدمرة للأثاث والمنازل مما يعرض قاطنيه للخطر دومًا.

من المعروف أن النمل يعيش في أسراب كبيرة لذلك يبحث فريق العمل عن أعشاشه والتي عادة تكون في الأثاث أو الحديقة الملحقة بالمنزل، حيث يتم التعامل مع البيوض والحشرات الغير بالغة بمبيدات قوية.

مكافحة حشرات العدان
مكافحة حشرات العدان

لذلك يلجأ إليها الكثير من المواطنين في مدينة العدان للاستفادة من خدماتها المقدمة بأسعار في متناول الجميع، بالإضافة إلى التخلص التام من النمل  خاصة المتواجد حول المشاريع السكنية.

مكافحة حشرات السالمية

تقدم شركتنا الكثير من الخدمات لجميع العملاء حيث أنها تستطيع إبادة حشرات الزروع والأشجار بكفاءة عالية، وذلك لأن شركة مكافحة حشرات السالمية لديها معدات رش خاصة بالأماكن المفتوحة.

بالإضافة إلى المهارة في اختيار الوقت المناسب للرش، حيث يتم تجنب الأيام مرتفعة الحرارة أو الأيام الممطرة وذلك للمحافظة على نظافة البيئة من التلوث، الجدير بالذكر أن شركتنا لديها عمال من جنسيات مختلفة لتنفيذ أعمال رش المبيدات.

مكافحة حشرات السالمية
مكافحة حشرات السالمية

لذلك نجد أن المواطنين بالسالمية حريصين على التعامل معها للوثوق في قدراتها الكبيرة في القضاء على أي نوع من الحشرات بسهولة لتوفر أنواع كثيرة من المبيدات الحشرية التي تتناسب مع الحشرات المراد القضاء عليها.

نجد أن شركتنا المتخصصة في مكافحة الحشرات تعتمد في جميع أعمالها على تطبيق التقنيات الحديثة مما يجعلها من افضل وأكبر الشركات بالكويت التي حظيت بتقدير عملائها طوال الوقت، المميز أنه يمكن التواصل مع خدمة العملاء على مدار اليوم للاستفسار عن الخدمات وأسعارها.

 

 

بواسطة
دليل الكويت
المصدر
مكافحة الحشرات