تصليح ثلاجات

احسن شركة تصليح ثلاجات الفروانية

افضل شركة تصليح ثلاجات الفروانية

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

شركة تصليح ثلاجات الفروانية  تعتبر من أولى الشركات التي تعمل في صيانة وتصليح الثلاجات بمختلف أنواعها المختلفة، واليوم سوف نتناول العديد من النقاط الهامة التي تتعلق بشركتنا على اعتبار إننا أفضل وأحسن وأرخص شركة تصليح ثلاجات في دولة الكويت كما نتعرف على فروع الشركة في باقي مدن الكويت.

تصليح ثلاجات الفروانية الكويت

أصبح الآن الثلاجات أمر ضروري في كل منزل ولكن كثيرا ما تتعرض الثلاجات للتلف وهذا بسبب فتح وغلق باب الثلاجة وبالأخص إذا وجد أطفال في المنزل، وهذا قد يعرضها إنها تتلف بصورة سريعة جدا ولهذه الأسباب قد يبحث الكثير من الأشخاص عن شركات تصليح ثلاجات الفروانية الكويت لكي تعمل على تصليح وصيانة الثلاجة.

فنحن نعلم أهمية وجود الثلاجات في كل منزل وفي أي مكان عمل، لأنها تعمل على حفاظ الأطعمة في درجة حرارة معتدلة مما لا يعرضها للتلف.

شركة تصليح ثلاجات بالفروانية

تعتبر شركة تصليح ثلاجات بالفروانية من أكبر الشركات التي تعمل في مجال تصليح وصيانة الثلاجات، فقد تمتلك الشركة العمالة الماهرة والمدربة على أعلى مستوى من الدقة في العمل، كما يوجد لديهم الخبرة الكافية حول التعرف على العطل بشكل سريع بمجرد استخدام بعض الأجهزة الخاصة بالشركة.

شركة تصليح ثلاجات بالفروانية
شركة تصليح ثلاجات بالفروانية

كما يتميز فريق العمل الخاص بشركتنا بانه يكون على درجة عالية من الاحترام في التعامل مع كافة العملاء والاستماع إلى كافة الشكاوى منهم بكل هدوء مع عدم الاعتراض على أي مهام تكلف لهم خلال وجودهم مع العميل.

أفضل شركة تصليح ثلاجات الفروانية

تعتبر شركتنا أفضل شركة تصليح ثلاجات الفروانية وذلك لأنها تمتلك العديد من الأجهزة الحديثة والتقنيات الحديثة والمتطورة والتي تعمل على كشف الأعطال التي توجد في الثلاجات بكل سهولة بدون فتح الثلاجة أو بدون حدوث أي إزعاج للعميل.

أفضل شركة تصليح ثلاجات الفروانية
أفضل شركة تصليح ثلاجات الفروانية

كما إنها تمتلك أيضا أجهزة تستطيع معالجة كافة المشاكل التي تتعرض لها الثلاجات بشكل جيد بدون فك أو حدوث تلف في الثلاجات وهذا ما توفره شركتنا لكي نكون أفضل شركة تصليح ثلاجات في الكويت.

أحسن شركة تصليح ثلاجات الفروانية

تعد شركتنا أحسن شركة تصليح ثلاجات الفروانية وذلك لأننا نمتلك العديد من السيارات الخاصة بشركتنا والتي تكون معدة خاصا لحمل هذه الأجهزة بحذر وذهابها إلى المصانع الخاصة بشركتنا لكي نعمل على حل كافة الأعطال التي توجد بالثلاجات إذا لزم الأمر هذا.

أحسن شركة تصليح ثلاجات الفروانية
أحسن شركة تصليح ثلاجات الفروانية

كما إن هذه السيارات تكون مبطنة بمادة خاصة بنا حتى لا نعرض الثلاجات للخدش أو للتجريح، هذا بجانب إن سائقي هذه السيارات يكونوا حاصلين على درجة عالية في القيادة وحاصلين على رخصة قيادة من الدرجة الأولى حتى تتحقق من إنه لا يعرض الثلاجة للتلف عند النقل.

أرخص شركة تصليح ثلاجات الفروانية

تعد شركتنا أرخص شركة تصليح ثلاجات الفروانية وذلك مقارنة بباقي الشركات الأخرى التي تعمل في مجال تصليح وصيانة الثلاجات، كما إن شركتنا تعمل على تقديم العديد من العروض والخصومات الكبرى على كافة أنواع التصليح المختلفة والتي تتعلق بالثلاجات.

أرخص شركة تصليح ثلاجات الفروانية
أرخص شركة تصليح ثلاجات الفروانية

كما إن شركتنا تقدم العديد من التخفيضات على صيانة كافة أنواع الثلاجات وذلك لأن هدف شركتنا الأول هو محاربة جشع التجار وبالأخص في تلك الفترة.

شركة تصليح ثلاجات أبرق خيطان

تعد شركة تصليح ثلاجات أبرق خيطان من أكثر الشركات المهمة في دولة الكويت والتي تعمل في مجال تصليح وصيانة الثلاجات وذلك لأنها تعمل على توفير قطع الغيار الأصلية إذا لزم الأمر تغير قطع غيار معينة لكي نعمل على إصلاح العطل.

شركة تصليح ثلاجات أبرق خيطان
شركة تصليح ثلاجات أبرق خيطان

كما إننا أيضا نقوم بتركيب قطع الغيار بأسعار مخفضة جدا مقارنة بباقي الشركات الأخرى هذا بجانب إعطاء الشركة الضمان اللازم على قطعة الغيار للعميل لأطول مدة ممكنة.

شركة تصليح ثلاجات الاندلس

تعتبر شركة تصليح ثلاجات الاندلس من أكبر الشركات التي تتعلق بصيانة وتصليح الثلاجات في دولة الكويت، كما إن هذه الشركة تعمل أيضا في مجال تصليح الأجهزة الأخرى مثل مبردات المياه أو الفريزرات.

شركة تصليح ثلاجات الاندلس
شركة تصليح ثلاجات الاندلس

كما إن شركتنا لا تقتصر فقط على تصليح وصيانة الثلاجات بل يمتد عملها إلى أن يشمل فك وتركيب الثلاجات وإعادة تشغيلها مرة أخرى.

شركة تصليح ثلاجات اشبيلية

تقوم شركة تصليح ثلاجات إشبيلية على توفير العديد من قطع الغيار الأصلية التي تتعلق بالثلاجات، فهي تعمل على توفيرا لأرفف الزجاجية أوا لأرفف الشبكية أو أي نوع أخر منا لأرفف على حسب نوع الثلاجة المراد تصليحها.

شركة تصليح ثلاجات اشبيلية
شركة تصليح ثلاجات اشبيلية

كما إن شركتنا أيضا تعمل على توفير اللمبات الزجاجية التي توجد في الثلاجات وتعمل أيضا على إصلاحها بشكل سريع إذا أمكن.

شركة تصليح ثلاجات خيطان

أما إذا تعلق الأمر بأبواب الثلاجات و كوت شات التي تغلف باب الثلاجات أو الفريزرات فهنا ما عليك سوى التوجه إلى شركة تصليح ثلاجات خيطان، وهذا لأنها تمتلك العديد من الأبواب والمفاصلات التي تتعلق بها بكافة أشكلها وأحجامها المختلفة.

كما تقدم الشركة أيضا إمكانية تركيب الأبواب وأنت في منزلك بدون الذهاب إلى الشركة وهذا تسهيلا على العميل، ويكون هذا من خلال الاتصال بشركتنا والإبلاغ عن العطل الذي يكون في الباب الخاص بالثلاجة مع الإبلاغ عن نوع ومقاس الثلاجة وسنة التصنيع وسوف نحدد لك موعد للزيارة وتصليح العطل في أقرب موعد.

شركة تصليح ثلاجات خيطان
شركة تصليح ثلاجات خيطان

أما إذا تعلق الأمر بغاز الثلاجة أو إن الثلاجة أصبحت درجة حرارتها مرتفعة جدا وغير قابلة للتبريد، فهنا لابد من اللجوء إلى شركة تصليح ثلاجات خيطان الجديدة، فنحن في شركتنا نعمل على توفير غاز الفروين الأصلي الخاص بشحن الثلاجة أي ما كان نوعها.

كما إننا نعطي لك الضمان الخاص بالفروين ويكون مدته ثلاث سنوات من وقت الشحن وهذا يكون أطول مدة ضمان على شحن الثلاجات في جميع الشركات التي تتعلق بإصلاح و صيانة الثلاجات.

شركة تصليح ثلاجات العمرية

تعد شركة تصليح ثلاجات العمرية من أولى الشركات الرائدة في مجال تصليح وصيانة الثلاجات وهذا لأنها تمتلك العديد من المميزات التي لا توجد في الشركات الأخرى التي تعمل في هذا المجال، ومن أهم هذه المميزات، تهتم شركتنا بعمل متابعة دورية على الثلاجات التي تم إصلاحها وهذا للتأكد من نجاح عملية التصليح.

شركة تصليح ثلاجات العمرية
شركة تصليح ثلاجات العمرية

كما من أهم ما يميزنا أيضا إننا نعتبر الشركة الأولى التي تمتلك العمالة الهندية المدربة على أعلى مستوى من الدقة وإيجاد العمل بشكل جيد والاستفادة من خبرتها الكبيرة في مجال صيانة وتصليح الثلاجات.

شركة تصليح ثلاجات العارضية

أما فيما يتعلق بشركة تصليح ثلاجات العارضية فنحن نكون الشركة الأولى التي تقم بعمل العديد من الدورات التدريبية للعاملين بشركتنا بشكل مستمر، وهذا لكي نعمل على الابتكار واكتساب العديد من الخبرات والتدريبات من الأساتذة والفنيين المتخصصين اللذين يقيمون بإعطاء هذه التدريبات.

كما إن هذه الدورات تكون بشكل مجاني وبصورة إجبارية على كافة العاملين بالشركة ،ومن الممكن أيضا أن تكون هذه الدورات في أماكن مختلفة عن شركتنا وبعيدة عندها ولكن شركتنا هي التي تتحمل هذه التكلفة وليس العاملين بها وكل هذا لكي نوفر لكم أفضل وأحسن خدمة مقدمة.

شركة تصليح ثلاجات العارضية
شركة تصليح ثلاجات العارضية

تعتبر شركة تصليح ثلاجات العارضية الصناعية من أولى الشركات التي تعمل في مجال تصليح مواتير الثلاجات بأشكالها وأنواعها المتعددة، فإذا واجهك أي مشكلة تتعلق بمواتير الثلاجات فما عليك سوى التوجه إلى الاتصال بشركتنا وسوف نأتي لك على الفور.

كما إن شركتنا أيضا تعمل على توفير مواتير جديدة مستوردة من بلد منشأ الثلاجة وتكون أصلية من المصانع التي تم تصنيع الثلاجات بها وبأرخص الأثمان ويكون تركيبها بأقل تكلفة مقارنة بباقي الشركات الأخرى.

شركة تصليح ثلاجات العباسية

تتميز شركة تصليح ثلاجات العباسية بأنها تمتلك أفضل فريق عمل مدرب على خدمة العملاء الرد على كافة استفساراتكم إذا واجهتم أي مشكلة في الثلاجات، فإذا حدث أي عطل أو تلف في الثلاجات وأردت أن تتعامل مع شركة تصليح ثلاجات فما عليك سوى الاتصال بنا وسوف نقوم بالرد عليكم على الفور.

شركة تصليح ثلاجات العباسية
شركة تصليح ثلاجات العباسية

كما إننا نكون في خدمة كافة العملاء طوال أيام الأسبوع على مدارا ل24 ساعة بدون أخذ أي أجازات وهذا لكي نعمل على راحة العملاء وتقديم أفضل خدمة ممكنة لهم.

شركة تصليح ثلاجات الفردوس

أما عن كيفية التواصل مع شركة تصليح ثلاجات الفردوس فما عليك سوى الاتصال بنا وسوف نقوم بالرد عليكم على الفور ومعرفة العطل المراد تصليحه وصيانته ونقوم بتوصيل شكوى العميل للفنيين المتخصصين في ذلك الشكوى أو العطل.

ومن هنا يتم إبلاغ العميل بموعد زيارة أقصاه 48 ساعة ويذهب الفني إلى العميل ويمكنه التصليح والصيانة في الحال إن أمكن، أما إذا كان العطل يحتاج ذهاب الثلاجة إلى ورش التصنيع فهنا الأمر يعرض على العميل وهو يكون له حرية الاختيار في الوقت التي يريده وتقوم شركتنا بالذهاب له مرة ثانية وأخذا الثلاجة وتصليحها وإعادتها مرة أخرى إلى المنزل وتركيبها مجانا.

شركة تصليح ثلاجات الفردوس
شركة تصليح ثلاجات الفردوس

أما فيما يتعلق بالخدمات التي تقدمها شركتنا بجانب تصليح وصيانة الثلاجات، فتقوم شركة تصليح ثلاجات بالفردوس بتوفير خدمة تصليح ثلاجات المطاعم، وثلاجات المنازل، وثلاجات الفنادق، وأيضا ثلاجات المولات والسوبر ماركت الكبرى بمختلف الأنواع المختلفة.

كما تقوم شركتنا أيضا بتقديم خدماتها المتعددة للعديد من مدن دولة الكويت وليس تقتصر فقط على مدينة الفردوس، فتمدد الخدمات إلى أن تصل للمبارك الكبير والمدن الأخرى.

افضل شركة تصليح ثلاجات الفردوس

تعتبر شركتنا افضل شركة تصليح ثلاجات الفردوس وذلك لأنها تمتلك العديد من الخبرات لأكفأ المهندسين والفنيين في مجال تصليح وصيانة الثلاجات الذين يقيمون بالكشف على العطل بمجرد استخدام جهاز كشف الأعطال ويتعرفون عليه ويقيمون بإصلاحه في أسرع وقت.

كما إن شركتنا تمتلك العديد من الفنيين الذي يكون لديهم دراية كاملة حول التعرف على الوسائل التكنولوجية الحديثة وكيفية التعامل معها للوصول إلى أفضل الأماكن.

افضل شركة تصليح ثلاجات الفردوس
افضل شركة تصليح ثلاجات الفردوس

أما عن احسن شركة تصليح ثلاجات الفردوس فهي تكون شركتنا، وذلك لأنها تمتلك أحدث وأدق الأجهزة المستوردة والغير متوفرة في أي شركة داخل الكويت إلا في شركتنا، وهذه الأجهزة تعمل على الكشف على الأعطال بسهولة بدون أي مجهود.

ومن الممكن الاعتماد أيضا على هذه الأجهزة في تسليك المواسير التي تعمل على تهوية وتبريد الماتور الخاص بالثلاجة، فإذا كنت بحاجه إلى شركة متخصصة في مجال صيانة وتصليح الثلاجات فما عليك إلا الذهاب لشركتنا.

ارخص شركة تصليح ثلاجات الفردوس

تعتبر شركتنا ارخص شركة تصليح ثلاجات الفردوس وذلك مقارنة بباقي الشركات الأخرى في دولة الكويت، حيث إن شركتنا تقدم العديد من التخفيضات لكافة العملاء بداية من التصليح والصيانة إلى خدمات التركيب والتوصيل.

ارخص شركة تصليح ثلاجات الفردوس
ارخص شركة تصليح ثلاجات الفردوس

كما توفر شركتنا أيضا العديد من الخصومات والتخفيضات لكافة العملاء الجدد وذلك لأن هدفنا الأول هو جذب أكبر عدد ممكن من العملاء بجانب توفير أعلى جودة.

شركة تصليح ثلاجات الحساوي

تقدم شركة تصليح ثلاجات الحساوي العديد من الخدمات المختلفة والمتنوعة حول صيانة وتصليح الثلاجات وليس يقتصر الأمر فقط بداخل مدينة الحاوي، بل يمتد إلى المدن الأخرى التي توجد في دولة الكويت وهذا ليكون تسهيلا على كافة العملاء التعامل مع شركتنا.

شركة تصليح ثلاجات الحساوي
شركة تصليح ثلاجات الحساوي

ومن أهم المدن التي تتعامل معها شركتنا هي تصليح ثلاجات الجهراء، وتصليح ثلاجات الشدادية، وتصليح ثلاجات القرين، وتصليح ثلاجات الأحمدي والعديد من المدن الكويتية الأخرى.

شركة تصليح ثلاجات الشدادية

تقدم شركة تصليح ثلاجات الشدادية العديد من النصائح الهامة التي يجب إتباعها عند القيام بإصلاح الثلاجات وهي، أن يتم فصل الثلاجة لمدة 24 ساعة على الأقل عند القيام بتحريكها من مكانها وهذا يعد من أكثر الأمور أهمية حتى لا تتعرض الثلاجة للتلف، كما إنه أيضا لابد من فصل الثلاجة شهريا لمدة 10 دقائق على الأقل لراحة الماتور.

شركة تصليح ثلاجات الشدادية
شركة تصليح ثلاجات الشدادية

كما تنصح شركتنا أيضا بغلق الثلاجة الغلق المحكم وعدم ترك باب الثلاجة مفتوح لأكثر من 30 ثانية حتى لا يتسرب غاز الفروين وتتلف الثلاجة مرة اخرى.

شركة تصليح ثلاجات الرابية

تقدم شركة تصليح ثلاجات الرابية العديد من الإرشادات التي يجب إتباعها عند حدوث أي عطل في الثلاجات، إذا حدث لا قدر الله وتم إحداث عطل ما في الثلاجة فعليك ألا تقوم بعمل أي شئ قد يعرضها للتلف وقم بفصلها على الفور والاتصال بنا فورا.

شركة تصليح ثلاجات الرابية
شركة تصليح ثلاجات الرابية

نحن في شركتنا نقوم بالرد عليكم على الفور وإعطائكم الإرشادات الواجب إتباعها من قبلكم حتى يأتي الفني المتخصص ويتوجه لكم ويتم إصلاح العطل.

شركة تصليح ثلاجات الرحاب

تقدم شركة تصليح ثلاجات الرحاب بعض الأعطال التي من الممكن أن تتعرض لها الثلاجة الخاصة بكم مع توضيح كيفية التعامل معها، وهي من الممكن أن تعمل الثلاجة بشكل مستمر بدون توقف وهذا أمر في منتهى الخطورة فهنا لابد من الضغط على الدائرة الكهربائية لفصل الثلاجة أو فصل التيار نهائيا.

شركة تصليح ثلاجات الرحاب
شركة تصليح ثلاجات الرحاب

العطل الأخر إذا حدث وظهر جزء من الثلج في الثلاجة، فهنا لابد من أخذ قطعة قماش بها ماء ساخن ومسح الثلاجة بعد فصل التيار الكهربائي عنها وإعادة تشغيلها مرة أخرى.

شركة تصليح ثلاجات الرقعي

كثير من الأشخاص قد يتعرضوا لحادث مفاجئ من الثلاجة وهو عدم التبريد، فهنا تقدم شركة تصليح ثلاجات الرقعي العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى عدم تبريد الثلاجة ومن أهم تلك الأسباب تسريب غاز الفروين، إتلاف بدائرة الإذابة، أو حدوث خلل في فتحة التهوية.

شركة تصليح ثلاجات الرقعي
شركة تصليح ثلاجات الرقعي

إذا حدث وتم حدوث هذا العطل، فما عليك سوى الذهاب إلى شركتنا لمحاولة حل هذه المشكلة في أسرع وقت أو الاتصال بنا وسوف نأتي لك على الفور.

شركة تصليح ثلاجات ضاحية صباح الناصر

تعتبر شركة تصليح ثلاجات ضاحية صباح الناصر من أكبر الشركات التي تعمل في مجال صيانة وتصليح الثلاجات وهذا لأن العاملين بها يكونوا عمالة باكستانية الجنسية وعلى درجة عالية من الخبرة والكفاءة في العمل.

شركة تصليح ثلاجات ضاحية صباح الناصر
شركة تصليح ثلاجات ضاحية صباح الناصر

كما إن شركتنا أيضا تعمل في هذا المجال على أكثر من عشر سنوات فيكون لديها الخبرة الكافية للوصول والتعرف على الأعطال بشكل سريع والعمل على حلها.

شركة تصليح ثلاجات ضاحية عبدالله المبارك

توفر شركة تصليح ثلاجات ضاحية عبدالله المبارك ورشة متنقلة للعمل على تصليح كافة الأعطال في الثلاجات في أي مكان سواء كانت في المنازل أو في الفنادق أو في أي مكان أخر، وتكون هذه الورش بها أكفئ العمالة المدربة على استخدام الأجهزة الحديثة.

شركة تصليح ثلاجات ضاحية عبدالله المبارك
شركة تصليح ثلاجات ضاحية عبدالله المبارك

كما إن هذه الورش المتنقلة توفر العديد من الخدمات للثلاجات مثل تبديل الترومثات، أو الكمبروسر، أو إمكانية شحن جهاز التبريد سواء كان للثلاجات أو الديب فريز أو المبردات.

بواسطة
دليل الكويت
المصدر
تصليح ثلاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *